» » قضية اتهام مولاي هشام ب"نهب" 4 ملايير من "القرض العقاري والسياحي". الامير يهدد بالقضاء وخيرات ينفي ما نسب اليه و"المساء" تقول "لقد استندنا الى المحاضرة ومستعدون لاي رد"

قضية اتهام مولاي هشام ب"نهب" 4 ملايير من "القرض العقاري والسياحي". الامير يهدد بالقضاء وخيرات ينفي ما نسب اليه و"المساء" تقول "لقد استندنا الى المحاضرة ومستعدون لاي رد" و"كود" تكشف تفاصيل جديدةفي تطور جديد لتغطية جريدة "المساء" للقاء شارك فيه القيادي في حزب "الاتحاد الاشتراكي" عبد الهادي خيرات ببني ملال الخميس الماضي، وتحدث فيه عن تورط الامير مولاي هشام، وفق اليومية عن "نهب" اربعة ملايير من المال العام، قال خيرات ان ما نشرته الجريدة في عددها لنهاية الاسبوع عن هذا الموضوع "لا اساس له من الصحة"، موضحا انه يتوفر على التسجيل الكامل لكلمته. 

واكد خيرات انه تحدث بالفعل عن الملايير الاربعة التي حصل عليها الامير الاحمر بدون كفالة، مثله مثل شخصيات اخرى وامراء، لكنه لم يتهم لا الامير ولا غيره ب"النهب" واضاف انه لا يعرف ما اذا كان قد ارجع الاموال ام لا. 

خيرات قال   انه لن يبعث ببيان لتوضيح ما نشر الى المساء" وانه على استعداد لتقديم ذلك التصريح امام القضاء اذا ما قرر الامير نقل القضية الى المحاكم. 

للتذكير فان خيرات كان عضوا في لجنة تقصي الحقائق البرلمانية التي كشفت اختلالات كبيرة في القرض السياحي والعقاري قبل ان يعين على راس هذه المؤسسة التابعة للدولة الاتحادي خالد عليوة المتواجد حاليا في السجن 

صحافي من "المساء" قال   ان الجريدة نشرت تقريرها بناء على ما قاله خيرات، واضاف مصدر من "المساء" لقد استندنا على المحاضرة ونملك التسجيل" ثم استطرد "نحن مستعدون لنشر اي توضيح في الموضوع". 

وحسب مصادر مقربة من الامير   فان لجوء الامير الى القضاء لم يحسم بعد، لكن المصدر قال "سيكون هناك رد والامير ينتظر الوقت المناسب". 

وحسب مجموعة من معطيات  فان قضية القرض الذي حصل عليه الامير من القرض السياحي والعقاري وقيمته اربعة ملايير درهما وبدون كفالة،  قد حل، اذ ادى الامير، وفق مصادر ’ 12 مليار اي ثلاثة اضعاف القرض. 

كاتب المقال Unknown

حول كاتب المقال : قريبا
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

دع تعليقك