الصورة أعلاه التقطت قبل قليل للمجازي الزاك الغراء يتحدون بقيامهم بنصب خيمة بالمعتصم السُنَة الغير محمودة و التعليمات التي أصدرتها داخلية الدولة المغربية بمنع أحد أهم مرتكزات الموروث الثقافي الصحراوي و يريدون بدلك طمس الخيمة كرمز من رموز الصحراء , بدعوى تخوفهم من تكرار ملحمة : " كديم إيزيك" , فلا تستغربوا إن منعوا غدا لبس الدراعة أو المحفة بدعوى إرتدائها من قبل من يسميهم بالإنفصاليين . الرد كما هو متوقع سيكون عنيفا كالعادة و التهم جاهزة . الله يلطف .
كاتب المقال Unknown
حول كاتب المقال : قريبا

0 التعليقات
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)


