» » » » مجازي الزاك يصدرون بيانا توضيحيا

أسا بريس : 

توصلت أسا بريس ببيان توضيحي من المجازين الصحراويين بالزاك حول ما أثير مؤخرا بعد إجتماعهم بعامل الإقليم , ننشره كما وردنا :

بيان توضيحي

عرفت معركة المجازين الصحراويين فوج 2012 مجموعة من الأشكال النضالية السلمية لاقت تجاوبا جماهيريا منقطع النظير من جهة، بالمقابل جوبهت بسياسة صم الآذان من طرف السلطات المحلية.
وانطلاقا من المسؤولية التاريخية الملقاة على عاتقنا ونتيجة اللامبالات المنتهجة من طرف عامل الاقليم، ارتأت الجماهير الصحراوية بالزاك الاقدام على تفعيل خطوة الزحف كشكل تصعيدي لتحصين المكتسب وذلك يومه السبت 04 ماي 2013.
وفي ظل استعدادات المجازين الصحراويين بالزاك لإنجاح خطوتهم النضالية التصعيدية فوجئوا بمستجد يتمثل في طلب السلطة فتح باب الحوار مع المعتصمين ، إذ أقدم عامل الاقليم على إرسال باشا الزاك إلى المعتصم على الساعة الواحدة من ليلة الجمعة.
وتأسيسا على ما سبق دخل المجازون الصحراويون في حوار مباشر مع عامل الاقليم لإيجاد حلول لملف المجازين بإقليم آسا الزاك تمخض عنه الشروع في في تشكيل لجنة إقليمية للتتبع في غضون أسبوع تشمل ممثلين عن المجازين الصحراويين فوج 2012 بكل من آسا، الزاك والعوينات بالاضافة إلى رؤساء الجماعات بالاقليم.
وعليه فإن المجازين الصحراويون بالزاك يعلنون مايلي :
-- تشبتنا بحقنا الثابت في الشغل .
-- إدانتنا الشديدة للهجمة الشرسة على معتصم المجازين الصحراويين بآسا.
-- تضامننا التام مع كل جرحى المواجهات التي خلفتها قوات القمع بمدشر آسا ( خليهنا واركزيز، بيحنا عمر).
-- عزمنا الدخول في خطوة الزحف ( المُعَلَقَة ) في حال عدم التزام السلطة بوعودها.

عن المجازين الصحراويين بالزاك
فوج 2012

كاتب المقال Unknown

حول كاتب المقال : قريبا
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم
التعليقات
0 التعليقات