» » » » فضيحة بالفيديو.. الليلي:أعتذر للمغاربة على هذه الفضائح التي شاركت فيها في التلفزة وهذه رسالتي للملك

فجر محمد الراضي الليلي، الصحفي السابق في قناة الأولى ما سماها فضيحة من العيار الثقيل، تتعلق بمناسبة الانتخابات التشريعية لسنة 2011، التي أعقبت الاستفتاء على دستور يوليوز 2011، إذ أوضح الليلي أن مديرية الأخبار كانت تستضيف آنذاك ممثلي والأمناء العامين للأحزاب السياسية من أجل شرح برامجهم السياسية، وكانت توهم المشاهدين على أن  هذه الاسئلة التي كانت تصل على المباشر على أنها أسئلة للمشاهدين.

وأكد الليلي أن هذه الأسئلة كانت تُكتب بالاتفاق مع مديرة الأخبار، بعيدا عن اهتمامات المجتمع وتُقطع بطريقة بليدة جدا وتُلصق بشاشة الحاسوب الموضوع في بلاتو النشرة، والذي لا يُوصل بأي مُولد كهربائي ولا بالأنترنيت بل غير مشغل أساسا، حيث كانت الأسئلة تُلصق على شاشة الحاسوب بشكل يتيح للمذيع أنه يشاهد الشاشة وكأن هذه الأسئلة تصل آنذاك عبر المباشر.. ويتوهم ممثلي الأحزاب السياسية أن تلك الأسئلة تصل آنذاك على المباشر.  

وأشار الليلي بأن هذا التصرف كذب على الأحزاب على اختلافها وعلى المشاهد المغربي مما يتعارض مع المهنية التي تتبجح بها مديرة الأخبار. 

وختم الليلي قوله بالاعتذار إلى كافة المشاهدين المغاربة على ما شارك فيه، قبل أن يوجه رسالة إلى الملك يطلب منه إصلاح الشركة الوطنية للإذاعة والتفزة، والذي لن يقبل بهذه السلوكات في هذه الظرفية التاريخية الحاسمة.

كاتب المقال Unknown

حول كاتب المقال : قريبا
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

دع تعليقك