» » » فضيحة . . زوج النائبة البرلمانية أمينة ماء العينين عن حزب العدالة والتنمية هو من اخترق حسابها الخاص وبعث من خلاله رسائلا مخلة بالآداب

خطيرة هي نتائج التحقيق وقفت عندها أبحاث عناصر الشرطة القضائية على خلفية الشكاية التي تقدمت بها أمينة ماء العينين بخصوص تعرض حسابها الخاص "البريد الإلكتروني والحساب الفايسبوكي " إلى عملية قرصنة، واستعمالهما -الحسابين- في إرسال رسائل مخلة بالآداب مع تهديدها بالإعتداء الجسدي عليها.
نتائج الأبحاث وقفت المتهم الرئيسي في عملية اختراق الحساب هذه والتي سبق لقيادات حزب العدالة والتنمية إدانتها حيث اعتبروها مؤشرا عمليا على رغبة جهات بعينها تكميم أفواه نائبات ونواب الحزب في البرلمان بغرفتيه.
المتهم الرئيسي، بحسب نتائج الأبحاث، لم يكن سوى زوج النائبة البرلمانية أحمد أكنتيف الذي سبق لزوجته أن تدخلت له لدى الوزير المكلف بالعلاقة مع البرلمان والمجتمع المدني لحبيب الشوباني من أجل إلحاقه بالوزارة للعمل كمستشار للوزير، تاركا حجرات الدرس حيث كان يعمل أستاذا.
 هذا وقد أبدت المائبة البرلمانية عن حزب العدالة والتنمية تذمرها و"استهجانها" لما تعرضت له من اختراق لحسابها الشخصي وبعث رسائل مخلة بالآداب منه إلى عناوين العديد من معارفها، وجدت نفسها في وضع لا تحسد عليها مباشرة بعد الإعلان عن نتائج التحقيق..

كاتب المقال Unknown

حول كاتب المقال : قريبا
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

دع تعليقك