» » » الجزائر .. مجددًا أنتم فخر العرب!

رغم الهزيمة إلا أن الجزائر كسب احترام الجميع، هزيمة غير مستحقة، ولكن جيل ذهبي قادم للجزائرين..


تلقى المنتخب الجزائري هزيمة غير مستحقة على الإطلاق من منتخب ألمانيا بهدفين نظيف بعد الوصول إلى الوقت الإضافي ضمن الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في البرازيل، ليودع بذلك الخضر البطولة ولكم وهم مرفوعون الرأس بعد كل ما قدموه في البطولة.
إن المنتخب الجزائري كان الممثل العربي الوحيد في هذا المونديال‎، ولقد كان خير ممثل، فقد قدّم مردودًا فنيًا مميزًا، ربما أنه أفضل من كثير من المنتخبات الكبيرة، كتيبة وحيد خاليلوزيتش شرفت العرب ككل بكل ما قدموه منذ المباراة الأولى للأخيرة.

اليوم هزمنا من ألمانيا، ولكن هزيمة بشرف، باعترافات كل المشجعين حول العالم فإن المنتخب الجزائري كان الأفضل طوال الـ 90 دقيقة وقدّم مباراة لم تكن في الحسبان، فكان البعض يظن أن المانشافت سوف يهزم الخضر بنتيجة كبيرة، أو حتى سوف يجد انتصارًا سهلًا بدون أدنى صعوبة، ولكن كل التنبؤات جاءت خاطئة تمامًا بعد ما قدمه الفريق.
بداية من حارس المرمى ووصولًا إلى المهاجم، الـ 11 لاعبًا والثلاثي الاحتياطي كلهم كانوا رجالًا في الملعب ونفذوا تعليمات الثعلب البوسني خاليلوزيتش بكل ذكاء وحكمة، ولولا فقط مانويل نوير لانتصرت الجزائر في الوقت الأصلي بكل سهولة وبدون أي عناء هجوميًا أو حتى دفاعيًا.
سبق وأن كتبنا في يوروسبورت عربية بعد وصول زملاء سفيان فيغولي إلى ثمن النهائي على حساب روسيا في مباراة مميزة أن الجزائر فخر العرب، فقد صنعت ما لم يستطع أحدًا عربيًا صنعه منذ أجيال كثيرة، والآن وبعد هذه المباراة مع منتخب كبير بحجم ألمانيا ومع لاعبين على شاكلة نوير ومولر وأوزيل ولام وشفاينشتايجر، فمجددًا أنتم فخر العرب!.
يوروسبورت عربية

كاتب المقال Unknown

حول كاتب المقال : قريبا
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

دع تعليقك