» » الصحافة الاسبانية تفتح النار على كاسياس بعد العرض الهزيل امام مانشستر يونايتد

أثار مستوى إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد الجدل بعد المستوى الذي ظهر به في المباراة الودية أمام مانشستر يونايتد التي إنتهت بفوز الشياطين الحمر 3-1.. قائد الفريق الأبيض أخطأ في الهدف الثالث الذي أحرزه المهاجم المكسيكي تشيتشاريتو حتى أنه كانبإمكانه تفادي الأهداف الأخرى التي دخلت لشباكه.

وبلا شك فإن كاسياس لا يتحمل مسؤولية الهزيمة حيث أن جل الفريق ظهر بصورة سيئة.. ولكن ما هو مؤكد أن حارس مرمى ريال مدريد لا زال يمر بفترة عصيبة منذ نهائي دوري أبطال أوروبا والخطأ الفادح الذي إرتكبه في هدف غودين بلشبونة مرورا بالمستوى السيء الذي ظهر به في كأس العالم مع إسبانيا.

وكان بإمكان كاسياس أن يفعل أكثر في الهدف الأول الذي سجله الشياطين الحمر عن طريق أشلي يونغ.. الأخير أرسل تسديدة من داخل منطقة الجزاء في الجهة التي كان يقف فيها قائد ريال مدريد وأيضا الهدف الثاني كان بإمكانه صد التمريرة العرضية من يونغ التي أرسلها إلى واين روني.
وكانت كل الأصابيع موجهة إلى كاسياس من أبرز الصحف الإسبانية بعد نهاية المباراة، وعنونت صحيفة "اس": "كاسياس لا يوقف جدل حراسة المرمى".

ومن جانبها عنونت الماركا: "كاسياس كان أساسي.. وأخطأ".. أما صحيفة الموندو عنونت: "ضوء بيل.. وظل كاسياس".
وسيكون كاسياس الحارس الأساسي لريال مدريد في كأس السوبر الأوروبية أمام إشبيلية.. وإتخذ النادي الأبيض قرار الإستغناء على خدمات دييغو لوبيز على الرغم من أنه يعتبر الحارس المفضل لفيليام فيكي مدرب حراس مرمى الفريق.

ويأتي قرار الإستغناء على  خدمات دييغو لوبيز أيضا لسبب تكلفة خروج كاسياس.. مغادرة كاسياس كانت ستكلف ريل مدريد دفع كل ما يتبقى في عقده والذي سينتهي خلال عام 2017 ويتقاضى كاسياس راتب سنوي يقدر بحوالي 9 ملايين يورو ومن المتوقع تأكيد إنتقال كيلور نافاس إلى الفريق الذي يدربه أنشيلوتي في الأيام القادمة ولكن على ما يبدو فإن جدل حراسة مرمى ريال مدريد لن يتوقف.

كاتب المقال Unknown

حول كاتب المقال : قريبا
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

دع تعليقك