» »Unlabelled » " جماعة المحبس " و للقصة بقية !!!

" جماعة المحبس " و للقصة بقية !!! 
تأكدنا من مجموعة مصادر و من الجهتين : " تحالف كرماط-تامك " و " سليمة- محمود أبيدار" من خبر ختم  شيك السيد كرماط عياد في بنك البريد بمدينة الزاك عشية يوم الاثنين و المبلغ الذي يحويه هذا الشيك : 180 مليون سنتيم . كما أكدت لنا مجموعة من المصادر المقربة من هذا الأخير انه توصل باستدعاء من المحامي و" بشكل حبي " استلمها بواب مقر  جماعة المحبس الكائن بمدينة الزاك  لدفع المبلغ في أجل أقصاه 15 يوم . إلا أن المفاجئة المدوية و التي غيرت معايير اللعبة و قلبت الموازين هي خبر وقوع شيك للسيد أبيدار محمود بين أيدي السيد كرماط عياد !!!   هدا الخبر الذي لم نصدقه أول وهلة  و اعتقدناه مناورة للتهديد و كسب الوقت من طرف " حلف عياد-رشيد" تفاجئنا هدا الصباح بالذراع اليمنى للسيد عياد و مجموعة من المصادر الأخرى تقسم بحياة أبنائها و أحبائها على صحة هدا الخبر و استعدادها لنشر صورة للشيك على صفحاتنا !!!,  و سبق لمجموعة من أتباع حلف " سليمة- محمود" أن نقلو عن هدا الأخير تحديه للحلف الآخر بأن يضع المبلغ الذي يريده إن وقع شيكه في أيديهم . لكن المدهش في كل هدا هو رواية أحد مصادرنا للطريقة التي وقع فيها شيك أبيدار محمود بين يدي عدوه عياد كرماط " و الدي بالمناسبة يستضيف غدا السبت مجموعة من الزوار الدين أتوا لتهنئته و تناول وليمة الغداء في منزله بالزاك "  قصة من قصص هوليود الامريكية  أو ربما بوليود الهندية لما تتخلله من تشويق و إثارة و غدر و خيانة  وو.. أختصرها لكم في بضعة أسطر ريثما نتأكد من صحتها :
أتتذكرون يوميات تشكيل جمعية الإبل و الكواليس التي تحدثنا عنها و التحالفات  التي تشكلت آنذاك, و التي كانت تمهيدً غير منتظر و غير متوقع بتاتاً  لما يقع الآن بجماعة المحبس. الإختلاف الوحيد بين تحالفات الأمس و اليوم هو موقع الثعلب عيلة عثمان في كلا الموقعتين. و الذي بالمناسبة الحديث عن الشيكات و التي يمتلك حقيبتان ممتلأتان منها " حسب مجموعة من المصادر "  لكن لم يسبق له أن بلغ ما بلغه أبناء عمومته في المحاكم, و قيل لنا أن له شيك عند سيدة أرملة !!!  !!!    .
من كواليس تشكيل مكتب الجمعية المهزلة  أن مجموعة رشيد قررت جمع شيكات الأعضاء المحتملين عند أحدهم . و مثل ذلك فعلت المجموعة الأخرى حيث جمعت شيكات المجموعة " ضمنها شيك السيد محمود أبيدار"  و تركتها عند المدعو " الشركَاوي" مخافة استقطابهم من طرف المجموعة المنافسة. هذا الأخير " الشركاوي"  أعاد شيكات المجموعة لأصحابها بعد  شكوك مجموعته بإحتمال خيانتهم  و انتقاله ل ' العدو'  و تعرضه للتهديد بالس.. من طرف المجموعة الأخرى, لكنه لم يعدها كلها كما أخدها يومه الأول و لغاية في نفس يعقوب نسخ شيك السيد أبيدار محمود بال:" سكانير" و احتفظ بالشيك الأصلي لنفسه و أعطى للمحمود النسخة !!!    . حتى هدا اليوم ... لا ندري مدى صحة هده القصة لكن مصادرنا أكدت لنا وجود الشيك و ملئه بمبلغ 360 مليون و هي حسب زعمهم إرجاع للدين و ليس إبتزاز أو طمع فيما ليس لهم حسب قولهم : " 380 مليون = 140 مليون لشيك كراف محمد الشهير + 180 مليون شيك عياد + 40 مليون أتعاب المحاكم يفكنا من باسها أو يفك المؤمنين كامنين + 20 مليون  ...."
هل هذه الرواية صحيحة أو فقط دعاية ؟؟ الأيام القادمة لابد أن تكشف لنا صحتها من عدمه. 


أخوكم و ابنكم البار ويكيليكس الصحراء

كاتب المقال Unknown

حول كاتب المقال : قريبا
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

دع تعليقك