» » البرلماني مولود أجف يثير واقع كرة القدم بالصحراء في جامعة الرباط

يقوم ظهر اليوم الخميس 09 غشت الجاري، البرلماني الشاب الصحراوي " مولود اجف " رفقة لجنة القطاعات الاجتماعية بمجلس النواب، بزيارة استطلاعية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالرباط، للتحقق من تأدية الناخب الوطني البلجيكي إيريك غيرتس، للضرائب على الأجر والتعويضات التي يقاضاها من طرف الجامعة.
ويستغل البرلماني أجف عن حزب الحركة الشعبية هذه الزيارة بصفته عضو بلجنة القطاعات الاجتماعية بمجلس النواب ليثير واقع كرة القدم بالأقاليم الصحراوية ومعاناة أنديتها مع قلة الإمكانيات وضعف المردودية وانعكاساتها السلبية على نتائج فرق الصحراء.
و وفقا لما أكدته مصادر برلمانية موثوقة فان ابن الصحراء مولود اجف وأحد رؤساء أندية كرة القدم بالعيون، كان أول من أثار ملف كرة القدم بالصحراء وأعطى  صورة واقعية للحالة التي يعشها ممارسو اللعبة الشعبية بأقاليم الصحراء خاصة مدينة العيون التي عاش فيها اجف رفقة فريقه مولودية العيون معاناة مع قلة المنح وغياب البنيات التحتية. هذه الأخيرة يمكن القول أنها توفرت بعد الإصلاحات التي خضع لها ملعب مولاي رشيد بالعيون والذي مكن اندية عصبة الصحراء من استضافة مباريات بطولة الهواة بأرضيته المعشوشبة.

كاتب المقال Unknown

حول كاتب المقال : قريبا
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

دع تعليقك