» » » » نشاط خيري للمكتب الإقليمي للاتحاد الوطني النسائي المغربي


 بمناسبة تخليد اليوم الوطني للمرأة وانطلاق الموسم الدراسي 2012/2013 وتزامنا مع حلول عيد الأضحى المبارك ، و في إطار المساعدات المادية و المعنوية التي مافتئ يقدمها المكتب الإقليمي للاتحاد  الوطني النسائي المغربي يأسا-الزاك ، للنساء المعوزات سنويا من ارامل، مطلقات و دوي الحاجة، و المتمثلة في ألبسة حصلت عليها الجمعية من إدارة الجمارك ، بالإضافة إلى اقتناء  مواد غذائية بمساهمة كل من عمالة ألإقليم المجلس العلمي المحلي ،المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني، النيابة الإقليمية للمقاومة و أعضاء جيش التحرير ، بالإضافة الى بعض المحسنين تم تنظيم حفل خيري بمقر المكتب الاقليمي ودلك يوم الخميس 11 اكتوبر 2012. والدي ترأسه السيد الخليفة الاول لعامل الاقليم باسا و السادة: رئيس المجلس العلمي المحلي ،المندوب الإقليمي للتعاون الوطني، النائب الاقليمي للمقاومة و أعضاء جيش التحرير،النائب الاقليمي للشباب و الرياضة وممثل النائب الاقليمي للتعليم وبعض فعاليات المجتمع المدني بالمدينة. 
             افتتح الحفل بآيات ببنات من الذكر الحكيم بعد دلك تناولت الكلمة رئيسة المكتب الإقليمي للاتحاد  رحبت في مستهلها بالشخصيات الحاضرة تهنئة المرأة المغربية بعيدها الوطني و الذي يصادف العاشر اكتوبر من كل سنة، تم عرجت على اهمية التكافل و التآزر الاجتماعي ثم الشكر لكل من ساهم  ولو بالنزر القليل في انجاح هدا العمل الخيري و ودلالاته على فضائل التماسك الاجتماعي التي يتميز بها مجتمعنا  المغربي لإدخال الفرحة و السرور على كافة الشرائح الاجتماعية . وحتى يتسنى خدمة المرأة في هذا الربوع من وطننا الغالي تحت القيادة الرشيدة لعاهلنا المفدى جلالة الملك محمد السادس أيده الله و نصره، وطلبت من الجميع ان يولي اهتماما بالغا لهذه الشريحة من المجتمع بمضاعفة الجهود و التعاون لكل من موقع  مسؤوليته.
      بعد دلك انتقال الجميع إلى مراسيم  توزيع الاستفادة على المستفيدات و اللواتي بلغ عددهم اكثر من 160 مستفيدة من ارامل و مطلقات و دوي الحاجة و من مختلف الاعمار. مما كان له الوقع الجميل في نفوس المستفيدات.        
      و للإشارة فقد قرر المكتب الاقليمي للاتحاد الوطني النسائي المغربي اسا-الزاك تعميم الاستفادة من هذه المساعدات بعض ساكنة العالم القروي بالإقليم و ذلك بتنسيق مع رؤساء الجماعات القروية حسب جدول زمني سيسطر في القريب العاجل بحول الله.




















كاتب المقال Unknown

حول كاتب المقال : قريبا
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

دع تعليقك