على هامش ما بات يسمى المهرجان

أسا بريس : 

 قد يتفق معي الكثيرين و الكثيرين سيلومونني على إثارة الموضوع أعتقد  أن هكذا أنشطة يجب أن يتضمنها برنامج ما بات يسمى مهرجان زاوية أسا أو  الأفضل صراحة  ليلغوه و ليدع القائمين على هذه الجمعية المُعَيًنَة بظهير عاملي كل جمعية أو كل مصلحة خارجية تسطر برنامجا  تراه مناسبا لهذه المناسبة . آنذاك سنحكم على الصالح و الطالح . 
نشاط أحواش فن و  تراث نعتز به نحن ساكنة أسا و أبناء قبيلة أيتوسى 





التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

دع تعليقك