» » شيء أخطر من النتيجة شاهدته في برشلونة



خسر برشلونة في ملعبه بنتيجة قوية وكبيرة ضد ريال مدريد، خسارة لم يتوقعها أحد بهذه الطريقة، فثلاثية نظيفة قبل تسجيل برشلونة لهدفه عبر خوردي البا وتفوق مدريدي مطلق في الملعب جعل البرسا يبدو تائهاً لا يعرف ما يفعل في ملعبه.

كل ذلك ليس خطيراً فهو يحدث في كرة القدم أن تخسر، ويحدث في كرة القدم أن تقدم أسوأ مباراة في تاريخك، ولكن ما لا يحدث أن تفتقد أبسط شيء كنت تتميز به في الماضي وهو الانسجام والخسارة كانت بشكل مطلق.

غياب الانسجام عن برشلونة هو فعلاً أخطر ما شاهدته، فهذا يعني أن غياب فيلانوفا يؤثر بشكل واضح، وأن التدريبات لا تسير كما يجب أو أن الفريق بات يستهتر بالاستعداد للمباريات، أخطاء فادحة ولاعبون لا يعرفون أن ينسقوا مبادىء أساسية في كرة القدم بينهم وشاهدنا ذلك بين جميع الأفراد بمن فيهم ميسي وانيستا، وهو أمر لم نشاهده على ريال مدريد حتى عندما سقط 5-0.

هذا أخطر شيء بالنسبة لي، أخطر من السقوط في ملعبك بنتيجة كبيرة، وأخطر من عدم خلق فرص، وأخطر من الفشل المطلق ضد ريال مدريد هذا الموسم، وأخطر من الخسارة ضد الميلان، لأن غياب انسجام فريق كان قوياً بنظامه مثل برشلونة يعني غياب قاعدته وبالتالي انهيار بنيانه إن لم يكن هناك حل سريع، لأنها ليست المرة الأولى التي نشاهد بها الانسجام غائباً في برشلونة.

الكاتب : محمد عواد


ا

كاتب المقال Unknown

حول كاتب المقال : قريبا
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

دع تعليقك