مجازوا عوينة أيتوسى يضربون عن الطعام

أسا بريس : عالي الجدي (عوينة أيتوسى)
أعلن المجازون الصحراويون من داخل عوينة أيتوسى عبر حلقية إخبارية على مستوى هذا الصباح دخولهم في إضراب انذاري عن الطعام لمدة 48 ساعة ابتداءا من اليوم 30/03/2013 على الساعة العاشرة. هذا الإضراب الذي واجهته السلطات المحلية بنفور تام حيث امتنعت هذه الأخيرة عن قبول الإشعار بهذا الإضراب وبالتالي التهرب من المسؤولية الملقاة على عاتقها، وبصفتنا الفئة المعنية بهذا الأمر ندين الرفض الممنهج للائحة المضربين التي قدمناها للقيادة المحلية بالجماعة ونحملها كافة المسؤولية لما ستؤول له الأوضاع خلال استمرارنا في الإضراب عن الطعام.




التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

دع تعليقك