» » » » » -مجموعة من الفعاليات المحلية بأسا تصب جام غضبها على قافلة المصباح و توجه إنذارات خطيرة للدولة المغربية-فيديوهات



أسا بريس :
وصل السيل الزبى , لسان حال جميع المتدخلين شبابا كانوا أو شيبا , الكل مجمع على أن الوضع مزري و لا ينفع معه كل الخطب الرنانة و الوعود الفارغة . أسا الزاك لم تعد كما كانت و لن يسكت أبنائها بعد الآن . الجميع يتآمر على لقمة العيش لأبناء المنطقة من منتخبين و مسؤولين و رجال سلطة بسياسات أقل ما يقال عنها أنها رعناء و خطيرة  و ستبدي الأيام القادمة للسلطات العليا أن هناك مكون ضل ساكتا و صامتا ليس خوفا منها و لكن لإعطائها الفرصة لإحقاق الحق و التوزيع العادل للثروات , قدم شهداء و لازال , زرعت في أراضيه الألغام بينما تزرع في أراضيهم الورود و الليمون , يكافئ أبنائهم بالمناصب العليا بينما يجازى أبناء الشهداء بالسجون و أراملهم باللامبالاة .
كلام كثير و وعي كبير أبان عنه جميع المتدخلين لا يسع المجال لسردها و نترككم مع مجموعة من الفيديوهات المنتقاة من صفحتي المجازين و موقع الخيمة بريس و لنا عودة إن شاء الله لما دار خلال هذا اللقاء بالإضافة للقاء البارحة بالزاك و صباح اليوم بمقر حزب العدالة و التنمية بأسا .


كاتب المقال Unknown

حول كاتب المقال : قريبا
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

دع تعليقك