» » » عاجل : خبر اعتقال رئيس جهة كلميم السمارة عار من الصحة وهذا الأخير يوجد بمنزله بكليميم


أسا بريس : متابعة
أكدت مصادر مقربة من رئيس مجلس جهة كلميم السمارة، “بأن خبر اعتقال هذا الأخير بمدينة الرباط هو خبر عار من الصحة، وانه يتواجد بمدينة كلميم منذ عشية يوم أمس الأحد”.
وقالت ذات المصادر التي كانت تتحدث “للجهات الصحراوية الثلاثة”  “بان رئيس جهة كليميم السمارة يتواجد بمدينة كليميم منذ عشية أمس الأحد، وذلك بعدما تأكدت “ذات المصادر” من ذلك بعد إجراء اتصال هاتفي بالمعني بالأمر للاستفسار عن خبر اعتقاله كما تناقلت ذلك عدد من المواقع الالكترونية وهو الخبر الذي نفاه بشدة رئيس الجهة في ذات الاتصال، مشيرة إلى أن خبر اعتقاله من طرف عناصر الشرطة القضائية بالرباط ليس صحيحا”.
وذهبت ذات المصادر إلى القول “انه لو افترضنا جدلا بأن رئيس الجهة معتقلا بتهمة الخيانة الزوجية كما قالت ذات المواقع الإخبارية، فان أمر الإفراج عنه يتطلب تنازلا من زوجته، مشيرة إلى أن زوجة رئيس مجلس جهة كلميم السمارة توجد رفقة أبنائها بدولة هولندا، وان أمر تواجدها بالمغرب لتقديم التنازل لصالح زوجها يتطلب وقتا طويلا بسبب إجراءات السفر، إضافة إلى أن وثيقة التنازل تتطلب المصادقة عليه من طرف مصلحة تصحيح الإمضاء”.
وذكرت نفس المصادر “بان اليوم الذي يقال بأنه اعتقل فيه رئيس الجهة هو يوم عطلة وان الإدارات العمومية لا تشتغل يوم العطل، وان الأمر  يتطلب حلول يوم الاثنين لإتمام هذا الإجراء، متسائلا في الوقت نفسه كيف يحدث هذا ورئيس الجهة يوجد الآن في مدينة كلميم”؟؟
ولم تخف ذات المصادر “بان إشاعة هذا الخبر في هذه الظرفية بالذات ياتي من اجل تصفية حسابات سياسية انتخابية ضيقة مع رئيس مجلس جهة كلميم السمارة ومع حزب الاتحاد الاشتراكي بجهة كلميم السمارة، وأيضا بهدف استهداف اطر وكوادر شابة بمنطقة وادنون، ممن يحاولون تكريس سياسة جديدة في التعامل مع المواطنين تغلب المصلحة العامة على المصالح الضيقة”.
وشددت ذات المصادر “على أن من يقف وراء إشاعة هذا الخبر على رئيس الجهة هم مجموعة من الانتهازيين اللذين يتخوفون من اضمحلال نجمهم وحقبتهم وحقبة كذبة الأعيان بالصحراء، وان إشاعة هذا الخبر يأتي انتقاما من جرأة وشجاعة رئيس جهة كلميم السمارة، لان مثل الأخبار تثير الاشمئزاز”.
يذكر أن إشاعة خبر اعتقال رئيس الجهة قد خلف استنكارا وتعاطفا واسعا من ساكنة كلميم مع رئيس الجهة، كما شاهد عدد من المواطنين بمدينة كلميم رئيس الجهة يتجول بسيارته بالمدينة ليلة الأحد الاثنين.
 الجهات الصحراوية الثلاثة


كاتب المقال Unknown

حول كاتب المقال : قريبا
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم
التعليقات
0 التعليقات