» » » أسا بريس : و يستمر التضييق على حرية الكلمة


أسا بريس : عبد الرحمان بوركع 
للشهر الثالث على التوالي لازل الدرك الملكي بأسا يحجز حاسوبان نقالان و هاتف ذكي في ملكية مدير أسا بريس , أحتجزت بعد تحقيق دام أكثر من خمس ساعات السنة الفارطة '2013' على خلفية ما نشره أحد الأعضاء الستة ألاف و نيف بمجموعة ويكيليكس أسا الفيسبوكية من أسماء لبعض الشيوخ و المقدمين و وُعِدَ بِتَسَلُمها -الحواسيب و الهاتف- أربعة أيام بعد يوم التحقيق على أبعد تقدير !!!! . قصد إرسالهم للخبرة للتأكد من براءة مدير المجموعة من نشر هذه المشاركات .
  • سنستمر في النشر بجريدة أسا بريس رغم الإكراهات  لمادية و النفسية التي نتعرض إليها لا لشيء سوى لكوننا من أبناء قبائل يبدوا أن جزاءها هو ما نتعرض له و يتعرض له أبنائها في مجموعة من سجون المملكة تلاميذ كانوا أو طلبة .
  •  سنستمر حتى و لو لم نكن من قبائل يقول و يكتب أبنائها أضعاف ما نكتبه حدة و جرأة و ينعمون بالأمن و الآمان تحت ضل أسماء عائلاتهم و قبائلهم .
  • سنستمر و لو كان منتخبي و وجهاء قبائلنا يتسابقون و يتنافسوون في تقديم الهدايا و التذكارات لمن كان طرفا و أحد أسباب وفاة أحد أبناء عمومتهم و الزج بالعشرات من أبناء عمومتهم بالسجون دون محاكمات و إهانة العشرات من أبائهم و أعمامهم أمام أعينهم و بمباركتهم .


كاتب المقال Unknown

حول كاتب المقال : قريبا
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم
التعليقات
0 التعليقات