» »Unlabelled » البرلماني عيلة عثمان يغير جلده

 بلغنا من مصادر جد مؤكدة و جد مطلعة  أن السيد عيلة عثمان يطمح لتغيير لونه السياسي كما سبق لنا أن أشرنا قبل مدة بالمدونة و مجموعات الفيسبوك , حيث تداولت م سيتخلى عن حزب الاستقلال ليلتحق بحب الإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية " حزب  الوردة" و بالفعل وضع ملفه و طلب تزكية الحزب للدخول في الانتخابات المقبلة تحت لواء الاتحاد الاشتراكي , و كان قد عقد اجتماع مغلق بمقر الحزب مع عضو المكتب السياسي للحزب الأشكر و بالإضافة لدرهم أحد مليارديرات الصحراء و نائب برلماني , هدا الأخير يطمح لجمع على الأقل سبعة برلمانين تحت لواء الحزب حتى يتسنى له المطالبة بمنصب وزاري في الحكومة المقبلة إن تمكن حزبه و المتحالفين معه من حصد الأغلبية.  حسن الدرهم الذي أشيع عنه ما مرة أنه أنتقل مرة إلى الاستقلال   مرة أخرى إلى التجمع الوطني للأحرار و قدم استقالته من الإتحاد الاشتراكي , إلا ان الكثير من المتتبعين يستبعدون تغيير عيلة عثمان للحزب نظرا لوفائه و التزامه مع آل الرشيد إحدى أكبر العائلات الحاكمة بالصحراء و التي لن تسمح له بدلك بسهولة و يسر لأنها هي الأخرى تطمح لإستوزار أحد أبنائها.
و في نفس السياق وردتنا أنباء هده المرة غير مؤكدة بأن ثاني لائحة السيد عيلة عثمان سيكون عضو الشبيبة الاتحادية السيد مصطفى عمي الذي عرف بمعارضته الشديدة لصاحبنا عيلة عثمان كبرلماني و كرئيس للبلدية . ترى هل تجمعهم الوردة هده المرة . الأيام المقبلة كفيلة بتوضيح الصورة إنشاء الله.
أما عن البابا حمدي سنرى إن كان حزبه الأم  و الذي ضل وفيا له طيلة هذه المدة سيسمح فيه و يغيره بين عشية وضحاها و يرميه كما رمي الكثيرين من قبله في مزبلة التاريخ. 

في اتصال مع أحد أصدقاء السيد عيلة عثمان بعد نشرنا لهدا الخبر نفى و بشكل قطعي ما ورد بهذا المقال , و صرح بأنه كان يفكر صراحة بتغيير الحزب إلا أنه غير رأيه مؤخرا لحسابات سياسية , و في نفس السياق وردتنا أنباء مؤخرا بانعقاد اجتماعات ماراطونية بين ويسي حمدي و مجموعة من أتباعه طيلة اليومين المنصرمين لإقناعه بالعدول عن تقديم ترشيحه  و التنازل بطريقة أو أخرى للبرلماني سليمة أيدر !!!!  عذرهم في دلك خوفهم على مصالحهم و أماكنهم بالمجالس المنتخبة في ضل التقسيم الجهوي الجديد . كيف ؟
قريبـــــــــــــا على صفحات هده المدونة
وردتنا أنباء تفيد بان الكتابة الاقليمية لحزب الإتحاد الاشتراكي بآسا هددت بالاستقالة الجماعية في حالة إعطاء تزكية الترشيح للإنتخابات البرلمانية المقبلة للسيد عيلة عثمان . و كنا قد كتبنا في هدا الصدد عن سعي هدا الأخير للحصول على هده التزكية و تقديمه بالفعلا طلبا خطيا للكتابة العامة للحزب بتشجيع مادي و معنوي من عبد الوهاب بالفقيه رئيس بلدية كلميم الطامع في رئاسة الجهة و حسن الدرهم أحد مليارديرات الصحراء و الدي قلنا أنه يطمح للإستوزار لكن اتضح فيما بعد أنه يسعى لطرح إسمين باللائحة الوطنية للحزب هما إبنته و أخ زوجته المدعو : " عليو بيدا" و الدي فشل في الدراسة بالديار الاسبانية فانتقل إلى الديار الفرنسية و الآن هو بلندن للفشل هناك مرة أخرى.

كاتب المقال Unknown

حول كاتب المقال : قريبا
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

دع تعليقك