» » » » » عاجل : مجازوا 2012 بمدينة الزاك يتأهبون لنزوح جماعي نحو المنطقة الحدودية المحبس

أسا بريس : الزاك

يتأهب حاملوا شهادة الإجازة لموسم 2012 ببلدية الزاك جنوب مدينة آسا على بعد 75 كيلومتر تحديدا، لنزوح جماعي نحو المنطقة الحدودية المغربية الجزائرية 'المحبس' بعد أن داقوا درعا بالوعود الكادبة على حد تعبيرهم من طرف الدوائر المعنية لحلحلة ملفهم المطلبي الذي يضم مجموعة من النقاط في مقدمتها : تعويضهم عن البطالة بواسطة بطائق الانعاش وتحسين خدمات الادارات المحلية والسهر على نظافة المدينة ودعم البنيات الاساسية إلى جانب المشاريع المدرة للدخل...
ويأتي هدا القرار بعد مضي أزيد من 100 يوم من الاعتصام أمام باشوية المدينة ، قوبل بالقمع والوعود الفارغة إلى جانب سياسة صم الأذان من طرف المعنيين.
هدا وأعربت فعاليات المجتمع المدني بمدينتي آسا والزاك عن دعمها الفعلي واللامشروط لهده الفئة، مستنكرة في السياق ذاته الطريقة التي تنهجها عمالة الاقليم في التعامل مع المشاكل المحلية في خضم التحديات الاقليمية والدولية.
وحسب قصاصة "نـــــــــــداء" توصل موقع اسا بريس بنسخة منها، تم توزيعها بأرجاء المدينة، فسيتم الإقبال على هاته الخطوة التصعيدية ابتداء من يوم الخميس القادم حيث تم اختيار الساعة الثامنة صباحا كموعد لبداية النزوح الجماعي نحو الحدود المغربية الجزائرية من ساحة المعتصم وسط المدينة. 

كاتب المقال Unknown

حول كاتب المقال : قريبا
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم
التعليقات
0 التعليقات