» » » ردود الفعل على قرعة نصف النهائي من دوري الأبطال



تحدث المدير الرياضي لنادي أتلتيكو مدريد خوسيه لويس بيريز كامينيرو عن مواجهة نادي تشيلسي الإنحليزي في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد القرعة التي جرت اليوم الجمعة في مدينة نيون السويسرية.
وسئل كامينيرو عن فوز أتلتيكو مدريد (4/1) على تشيلسي في كأس السوبر الأوروبية في عام (2012) وقال : “الحظوظ متساوية جداً ، تشلسي لديه مجموعة كبيرة من اللاعبين ونحن يجب علينا وضع برنامج لإعداد الفريق والتواصل مع روحنا”.
وعن إمكانية الوصول إلى نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا واضاف : “يجب علينا المنافسة في هذا الدور والقتال بجد وأن نكون أكثر قدرة على التنافس ، ونحن سنحاولة الوصول إلى المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا”.
وتطرق مدير العلاقات المؤسسية في نادي ريال مدريد إيميليو بوتراجينيو إلى مواجهة بايرن ميونيخ الألماني في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا وقال : “بايرن ميونيخ هو فريق منظم جداً ورائع وهو البطل الحالي ، إنه فريق كبير والمنافسة ستكون كبيرة”.
وحول توقعاته للمواجهة ضد البايرن واضاف بوتراجينيو : “المنافسة ستكون كبيرة ضد بايرن ميونيخ ولكننا نأمل في الوصول إلى المباراة النهائية ، نحن على ثقة من لاعبينا وأنا متأكد من أن الجميع سوف يبذل قصارى جهده للوصول إلى نهائي دوري الأبطال”.
وعلق قائد بايرن ميونيخ فيليب لام على مواجهة ريال مدريد في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا قائلاً : “”أنت لا تملك إلا هدف واحد عندما تصل إلى نصف النهائي ، وهو الوصول إلى المباراة النهائية مهما كان الثمن ، نحن سنلعب ضد فريق كبير ونسعى لبلوغ النهائي”.
وأكد الفرنسي فرانك ريبيري لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني أن مواجهة وريال مدريد ستكون بين الفريقين الأفضل على الصعيد الهجومي وقال : “ستكون جولة صعبة ومواجهة بين أفضل فريقين هجوميين في العالم ، ستكونان مباراتين كبيرتين ولدي آمال كبيرة في الصعود إلى النهائي”.
أعرب مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ الألماني اليوم عن سعادته بمواجهة ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مجددا، وعودته لملعب سانتياجو برنابيو معقل الملكي وقال : “سعيد بالعودة إلى ملعب سانتياجو برنابيو، فهو ملعب له ذكريات إيجابية معي ، تأهلنا على هذا الملعب إلى نهائي نفس البطولة منذ عامين”.
وأكد نوير أن الأجواء ستكون رائعة في مدريد خلال يومي ذهاب دوري أبطال أوروبا، بفضل مباراتي ريال وأتلتيكو وتابع “ريال وأتلتيكو مدريد سيخوضا الذهاب على ملعبيهما يومي الثلاثاء والأربعاء، سيكون ذلك بمثابة حفل هناك”.
ووصف إيكر كاسياس حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني، المواجهة التي سيخوضها فريقه أمام بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم بأنها “جذابة”، مبرزا ضرورة بذل الملكي قصارى جهده خلالها.
وقال كاسياس خلال حدث دعائي : “ستكون مواجهة جذابة ، البايرن منافس قوي، فهو حامل لقب البطولة ونحن علينا الإطاحة به، وهذا الأمر لن يكون سهلا على الإطلاق لأنه يضم في كافة المراكز لاعبين كبار، هم من الأفضل في العالم”.
ويرى كاسياس أن مواجهة البايرن ستكون مثيرة، معربا عن أمله في أن يتمكن الريال من الفوز بها، مبينا أن الملكي سيحاول بذل قصارى جهده خلالها لكي يتمكن من التأهل إلى الدور النهائي.
كما أوضح الحارس العملاق أن الريال في وضع جيد الآن “في الأيام الأخيرة واجهنا سوء الحظ عبر إصابة بعض زملائنا، كما واجهنا القليل من المخاوف بسبب دوري الأبطال” في إشارة إلى الأداء السيئ الذي قدمه الملكي يوم الثلاثاء الماضي أمام بروسيا دورتموند الألماني في إياب ربع نهائي البطولة القارية، رغم نجاحه في التأهل إلى المربع الذهبي.
وسيلتقي ريال مدريد وبايرن ميونخ على ملعب سانتياجو برنابيو يوم 23 أبريل/نيسان الجاري، ثم في 29 من نفس الشهر باستاد (أليانز أرينا).

كاتب المقال Unknown

حول كاتب المقال : قريبا
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

دع تعليقك