» » » أعذار ومبررات تؤكد استهزاء رئيس المجلس البلدي بالذكرى 15 لعيد العرش المجيد

صحراتايمز: الوطن بريس بواسطة حسناء-كلميم
لم يكلف رئيس المجلس الحضري لكليميم نفسه هذه السنة    عناء حضور  الأنشطة الاحتفالية بمناسبة الذكرى 15 لعيد العرش المجيد وفضل السفر قبل الموعد الىالرباط بحجة حضور حفل الولاء بالعاصمة .رغم أن والى الجهة حضر حفل الولاء بالرباط في الموعد بعد انتهاء مراسيم الاستماع للخطاب الملكي .؟

أعذار ومبررات تؤكد استهزاء رئيس المجلس البلدي بالساكنة وبملك البلاد بعد استهزاءه بوالى جهة كلميم-السمارة بصفته ممثل صاحب الجلالة  على النفوذ الترابية للإقليم .

وفضل التعبير عن التجديد الولاء والإخلاص لعاهل البلاد بمناسبة عيد العرش المجيد بلافتات من القماش الأبيض الرخيص والتي لا يتجاوز ثمنها 100 درهم (الصورة)، بالرغم من أن بلدية كليميم من بين المجالس الجماعية الأكثر بدخاً وسخاءاً وتبذيراً للمال العام على أمور أخرى تعد من الكماليات، كما أن المجلس البلدي وضع لواحات إشهارية ولافتات ذات نوعية عالية التكلفة تفوق بكثير هاته الموضوعة اليوم بمناسبة عيد العرش وذلك من أجل إشهار أعمال ومنجزات تمجد عمل المجلس البلدي ورئيسه.

فما الذي جعل رئيس بلدية كليميم هذه السنة لا يعير الإهتمام الواجب واللائق بهاته المناسبة المجيدة "عيد العرش"؟ مع العلم أنه قاطع جميع الإحتفالات التي تخص مناسبة عيد العرش وقبلها قاطع جميع المناسبات التي كان يحضرها ممثل جلالته على جهة كليميم السمارة وإقليم كليميم، وكأن رئيس بلدية كليميم غاضب على تعيين جلالة الملك "محمد عالي العضمي" والياً على جهة كليميم السمارة.

وهذا السبب نفسه الذي دفع الكاتب الجهوي لشبيبة الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية بكليميم في وقت سابق يصرح خلال مؤتمر الشبيبة الجهوي يصرح بأن تعيين جلالة الملك للسيد "محمد عالي العضمي" كان أمراً خاطئاً ومقصود.

مما يطرح العديد من التساؤلات لدى الرأي العام المحلي بكليميم عن فحوى هذه الخطوات غير المحسوبة والغير المسؤولة الصادرة عن رئيس المجلس البلدي لمدينة كليميم.؟؟؟؟؟؟وكم بقي من الوقت أمام الجهات الوصية من اجل تخليص الكلميمين من فساده؟؟؟؟؟؟..ومتى سيشرع والى جهة كلميم السمارة في مباشرة الإجراءات والصلاحيات التي ثم تسطيرها في الميثاق الجماعي بصفته جهة وصية بالإقليم؟؟؟؟؟؟ .

كاتب المقال Unknown

حول كاتب المقال : قريبا
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

دع تعليقك