» » » » خطير: برلماني سابق يتهم باشا مدينة أسا بالتزوير...

عبر عضو المجلس الإستشاري للشؤون الصحراوية والبرلماني السابق لولايتين عن دائرة أسا الزاك السيد محمد سالم أيدر أحد أعيان قبائل أيتوسى عن استيائه وتنديده بما وصفه بالإستهداف المفضوح لشخصه وعائلته من طرف باشا مدينة أسا. حيث اتهمه بخدمة أجندات إنتخابية ضيقة لبعض المنتخبين النافدين بالمنطقة والتزوير الواضح والبين، والتلاعب بالتسجيلات في اللوائح الإنتخابية هذه العملية الوطنية المصيرية التي جندت لها امكانيات ضخمة من أجل إنجاحها ومرورها بشفافية.
يأتي هذا الإتهام الخطير لباشا مدينة أسا بعد أن عمد هذا الأخير إلى تسجيل إبنه وبعض أفراد عائلة السيد أيدر بدائرة إنتخابية لا تمت لهم بصلة رغم أن العائلة تقطن بنفس الدائرة التي فاز فيها بمقعد بالمجلسين البلدي والإقليمي بأسا خلال الإنتخابات الفارطة، ورغم أن إبن السيد أيدر أدلى بشهادة سكنى تثبت سكنه بحي المستشفى خلف منزل والده وهو العنوان المدون ببطاقة التعريف الوطنية.
وعبر المعني عن عزمه إتخاد الخطوات القانونية اللازمة ومتابعة باشا المدينة بتهمة التزوير وخيانة الأمانة والمس بكرامته وإهانته، وأنه على استعداد لتقديم مجموعة من الأدلة المادية التي تثبت تورط الباشا في مجموعة من الخروقات والتجاوزات.

كاتب المقال Unknown

حول كاتب المقال : قريبا
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

دع تعليقك