» » » » » فريق كرة السلة بنيابة آسا الزاك في البطولة الوطنية للألعاب الجماعية بطنجة مابين 04 و 09 أبريل 2015

تمكن فريق كرة السلة بنيابة آسا الزاك من الصعود إلى المربع الذهبي بالبطولة الوطنية للألعاب الجماعية المزمع تنظيمها بمدينة طنجة ما بين 04/04/2015 وإلى غاية 09/04/2015 .
صعود يأتي بعد مشوار حافل بالانتصارات بدء ا من مدينة طانطان حيث تمكن من الفوز بهذه المحطة عقب المنافسة بين مختلف ممثلي نيابات الجهة. وهو ما منحه بطاقة التأهل صوب  مدينة مراكش أيام 19 و 20 مارس 2015 والتي احتضنت البطولة ما بين الجهات فواجه كل من : ممثل مدينة مراكش وفاز عليه وبه واجه ممثل جهة سوس ماسة درعة فعاود الفوز فمنح بطاقة التأهل مباشرة إلى منصة البطولة الوطنية للألعاب الجماعية بمدينة طنجة.
صعود وتتويج لم يكن ليمر دون تشجيع هؤلاء الأبطال عقب هذا الانجاز غير المسبوق على مستوى النيابة الاقليمية لأسا الزاك التي لم تدخر جهدا في تقديم يد العون والمساعدة في سبيل تذليل مختلف الصعاب في سبيل الوصول إلى البطولة الوطنية وتشريف النيابة وكذا الأكاديمية بتمثيلية من هذا القبيل أما جهات لها باع في هذا المضمار.
وهكذا أقامت النيابة الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بآسا الزاك حفلا بهذه المناسبة بثانوية ابت سينا الإعدادية حضره كل من :
- السيد النائب الاقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بآسا الزاك.
- السيد قاد المقاطعة الحضرية الثانية.
- ممثل المجلس البلدي لمدينة آسا .
- السيد رئيس جمعية الآباء.
- السيد رئيس مكتب الرياضة المدرسية بالنيابة الاقليمية  لأسا الزاك.
- أعضاء الفرع الاقليمي للجامعة الملكية للرياضة المدرسية  لأسا الزاك.
- السادة آباء التلاميذ أعضاء فريق كرة السلة المحتفى بهم.
- ممثلي الصحافة الالكترونية والمكتوبة وكذا قناة العيون الجهوية.
وفي كلمته بالمناسبة عبر السيد النائب الاقليمي للوزارة عن فرحته العارمة إزاء هذا الانجاز وأمله في أن تتوج هذه النيابة الاقليمية بلقب هذه السنة وذلك ليس بمستحيل أما عزم وإصرار الجميع سيما وأن النيابة الاقليمية لأسا الزاك والسلطات المحلية والمجلس البلدي والاقليمي يضعون رهن إشارة الفريق وأعضائه كل الوسائل والآليات القمينة بتحقيق هذا المبتغى وتشريف إقليم آسا الزاك أحسن تشريف بمدينة البوغاز.
مناسبة تم خلالها تقديم عبارات الشكر والعرفان من طرف السيد النائب الاقليمي للسيد عامل صاحب الجلالة على إقليم آسا الزاك على مجهوداته وتضحياته في سبيل النهوض بالرياضة المدرسية بإقليم آسا الزاك ، وكذا للسيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم السمارة والسيد رئيس المجلس البلدي لأسا والسيد رئيس المجلس الاقليمي على مجهوداتهم  من خلال  مد يد العون والمساعدة لتحقيق أفضل الانجازات على صعيد مختلف التظاهرات محليا وإقليما وجهويا ووطنيا.
وفي كلمات داعمة لهؤلاء الأبطال تمت الاشادة بهذا الانجاز وحفز هؤلاء الأبطال على تحقيق حلم لم يعد يفصل عنه سوى القادم من الأيام حتى يصبح حقيقة ساطعة تسجل بمداد من الفخر والاعتزاز لكل المتدخلين في سبيل رياضة مدرسية واعدة.
وفي الختام تم توزيع مجموعة من الشواهد التقديرية على المحتفى بهم وكذا لمؤطريهم، وأخذت لهم صور جماعية بالمناسبة.

المراسل
الحافظ بشرى

كاتب المقال Unknown

حول كاتب المقال : قريبا
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

دع تعليقك