» »Unlabelled » تداعيات تشكيل مجلس جماعة المحبس

عاجل:
أكدت لنا مجموعة من المصادر الموثوقة خبر توصل السيد أبيدار محمود ب: "رد الإعتبار" كما أكدت لنا مصادر أخرى موثوقة و مقربة من الرئيس الجديد لجماعة المحبس : "كرماط عياد" أن شيك هدا الأخير قد دفع و قد يتوصل بين الحين و الأخر باستدعاء من المحكمة بتهمة إصدار شيك بدون رصيد و هي كما هو معلوم جريمة يعاقب عليها القانون مما ينبأ و كما توقعنا بفصول جديدة لما بات يعرف بقضية تشكيل مجلس جماعة المحبس . و قد بلغنا أن المبلغ المسجل بالشيك قدره 146 مليون . كما بلغتنا أخبار لم نتأكد منها أن شيك هده المرة ل"محمود أبيدار" وقع بيد "كرماط عياد " بطريقة ما !!! و قد شوهد هدا الأخير بدراعته البيضاء صباح اليوم بعمالة أسا رفقة الأغلبية من مجلس الجماعة ربما للإشتكاء عند أبو زيد عفوا عند عامل الإقليم إبراهيم أبو زيد حفضه الله و أبقاه شاهدا على شوهة قبائل أيتوسى. و مساء اليوم شوهدت هده المجموعة تدخل منزل " الداه" ربما طمعا في كرمه بعد تكرمه الصيف الماضي بإنقاد العضو محمد كراف في الفضيحة الشهيرة من السجن المؤكد مقابل منصب رئاسة المجلس الإقليمي و الدي حسب بيانات إبن البلدة الأخيرة كلف أيدا التامك  الرمز التاريخي لقبائل أيتوسي مبلغ 500 مليون أو أكثر
و من هدا المنبر نناشد وزارة العدل بتدشين محكمة بمدينة أسا للقضاء و الحكم في أمرين لا ثالث لهما :
1* نزاع الشيكات بدون رصيد و المدعي كما العادة أباطرة الانتخابات المعتادين و المدعى عليه منتخبينا المغفلين و القانون كما يعلم الجميع لا يحمي هؤلاء.
1* مكتب خاص بتسجيل التنازلات . تنازل عن الضرب . تنازل عن السرقة . تنازل عن الاغتصاب. تنازل عن حوادث السير. تنازل على الظلم ..... !!!!!!
نتمنى أن يجد مطلبنا هدا آذان صاغية .
اللهم إن هذا منكر.
 
 
 هل نطمع الخير و الإزدهار و النمو  للمنطقة و للقبيلة إن أسندت قيادة مجتمعنا لهؤلاء و بصفة عامة لشبابنا؟؟
 
 لا تستغربوا إدا وجدتم البابا حمدي الصورة الثانية !!! سيرشح نفسه في الإنتخابات المقبلة إنشاء الله في لائحة النساء و الشباب لأن عمره يحتسب من أول يوم أصبح رئيسا لبلدية آسا أي 28 سنة و بالتالي فالسيد رشيد التامك و من معه في الصور يعتبرون رضع !!!
أخوكم و إبنكم البار ويكيليكس الصحراء
 

كاتب المقال Unknown

حول كاتب المقال : قريبا
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

دع تعليقك