» » » حكومة بنكيران الثانية. 8 وزارات للاحرار ومفاجآت في لائحتهم والمالية تؤجل الإعلان عن الحكومة وهذه هي الوزارات الجديدة

أسا بريس : كود

اهتمت الصحف المغربية الصادرة يوم غد الأربعاء بحكومة بنكيران الثانية، ف"الاحداث المغربية" كشفت ان الملك استقبل بنكيران وكشفت ان "حقيبة المالية تؤجل الإعلان عن الحكومة" كما أوضحت ان مشاورات تشكيل الحكومة بلغت مراحلها النهائية.  
 
اليومية كما اطلعت على ذلك "كود"، كشفت ان الخلاف بين بنكيران ومزوار قد ذاب، فيما كشفت "المساء" عن "مفاجئات في لائحة وزراء التجمع بترشيح اسماء مغمورة" واوضحت اليومية في عددها ليوم غد الأربعاء انه خلافا لما راج في السابق عن استوزار اسماء مثل أنيس بيرو والطالبي العلمي ومحمد عبو فان هناك اسماء مرشحة للاستوزار تنشط داخل الحزب لها مؤهلات جديدة.
 
فيما ذهبت "اخبار اليوم" انه بعد مخاض عسير "حكومة بنكيران 2" ترى النور قبل نهاية الاسبوع"، وكشفت "الاحرار يرثون كل وزارات الاستقلال" بما فيها وزارة التربية الوطنية والتعليم، وكشفت ان عدد الحقائب التي سينالها حزب الاحرار سيصل الى ثمانية حقائب منها كتابتي الدولة في الماء والاقتصاد الرقمي، وكشفت ان زيارة محتملة للملك الى الخارج قد تعجل بإعلان الحكومة يوم غد.
 
وذهبت "الصباح" الى ان مزوار اجتمع لأول مرك بالأغلبية الحكومية، واوضحت ان التشكيلة الحكومية أصبحت جاهزة، كما كشفت عن ارتفاع نسبة النساء المشاركات في الحكومة وتوقعت ان يصل الى اربع نساء على الأقل.

كاتب المقال Unknown

حول كاتب المقال : قريبا
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم
التعليقات
0 التعليقات