» » » » عــاجل: شاب عشريني ضحية جريمة بشعة بالزاك


أسا بريس:
اهتزت مدينة الزاك بإقليم أسا الزاك، مساء أمس الجمعة، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتل العمر يسمى قيد حياته ( ر.ب)
وأفاد مصدرلـلجريدة ، أن الضحية الذي كان يتابع دراسته بالسنة الثانية باكالوريا وهو من مواليد 1996 ، قتل بطعنة سكين غادرة وجهت له على مستوى الجهاز التناسلي، وأردته قتيلا على الفور، لينزل هذا الخبر كالصاعقة على أسرته وزملائه في الدراسة.
تجدر الإشارة إلى ان جثة المرحوم نقلت لمدينة أكادير للتشريح ، وقد فتحت المصالح الدرك الملكي تحقيقاتها للوصول إلى ملابسات هذا الاعتداء، تم على إثرها توقيف المتهم ( ع.ن) الدي يعاني حسب مصادر الجريدة بجرح على مستوى اليد،  بالإضافة لشاهد على الجريمة (أح,ر) وهو أحد أصدقاء الضحية .
وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم الجريدة بأحر التعازي لعائلة المرحوم ودويه وأصدقائهم، لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم انا لله وإنا إليه راجعون.
كلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ وَنَبْلُوكُم بِالشَّرِّ وَالْخَيْرِ فِتْنَةً وَإِلَيْنَا تُرْجَعُونَ ( الأنبياء : 35 )
يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ * رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي ( الفجر 27 : 30 )
لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم .. إنا لله وإنا إليه راجعون .. البقاء لله نسأل الله تعالى أن يتغمده برحمته ويعمه بمغفرته ويتقبله بمرضاته وأن يحشره مع الصالحين تحت لواء سيد المرسلين صلى الله عليه وسلم وأن يرحم به أهله وذويه ويرزقهم الصبر والسلوان ويجزل لهم الثواب على مصابهم ويخلفهم فى مصيبتهم خيرا منها .. إنا لله وإنا إليه راجعون .. لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم .. اللهم أجرنا جميعا فى مُصابنا فى بلدنا وأهلنا واخلف اللهم لنا خيرا فى ديننا وارحمنا من شياطين الإنس والجنِّ وما صنعوه بنا وانصرنا اللهم على أنفسنا وعليهم ومكن لدينك وشريعتك التى ارتضيت .. إنا لله وإنا إليه راجعون .

كاتب المقال Unknown

حول كاتب المقال : قريبا
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

دع تعليقك