» » قبل ساعات من الكلاسيكو.. مورينيو يحزم حقائبه إلى باريس

أسا بريس : يوروسبورت

قبل ساعات من الكلاسيكو.. مورينيو يحزم حقائبه إلى باريس - كرة القدم - كأس ملك إسبانيا
كشف الصحفي الإيطالي تومي داماسيلي عن حوار دار بينه وبين المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أكد فيه الأخير قرب رحيله عن نادي ريال مدريد الإسباني وانتقاله لباريس سان جيرمان الفرنسي.
وقبل ساعات من انطلاق مباراة الكلاسيكو المرتقبة بين ريال مورينيو والغريم اللدود برشلونة، أعلن الصحفي الشهير بجريدة (لي جورنالي) عن تفاصيل لقائه بـ(المدرب الأوحد) أثناء تواجدهما بدبي نهاية العام الماضي.
وقال الصحفي: "مورينيو اعترف لي بأنه لا يمكنه الاستمرار وقت أكثر في مدريد، فهو لا يحب المناخ الكروي في إسبانيا، ويمقت قطاعا من جماهير الفريق، وعدد من اللاعبين والمسؤولين داخل النادي الملكي".
وأضاف "حين سألته عن إمكانية انتقاله لباريس، أجاب بأن هذا خيار وارد وقد يصبح حقيقة قريبا".
وتشير التكهنات إلى أن مورينيو ينتظر التتويج بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم ليرحل مباشرة عن الميرينغي، وذلك بعد أن فاز بالثلاثية المحلية على مدار الأعوام الثلاثة الماضية ( دوري الليغا وكأس الملك والسوبر).
ولم يخف (مو) حنينه لأجواء العمل في إنكلترا وإيطاليا، بعد أن سأم من الصحافة الإسبانية وخلافاته المتكررة مع اللاعبين والإداريين، كما أن اجتماعه بالملاك القطريين للنادي الفرنسي فتح الباب أمام انتقاله لعاصمة النور.
وقبل أيام صرح المدرب البرتغالي بأنه سيتوج بالتشامبيونز ليغ الثالثة لا محالة، لأنه يملك 15 أو 20 سنة أخرى في مجال التدريب مستقبلا، وقد لا يحقق هذا الحلم مع ريال مدريد بالضرورة.
ونجح مورينيو في أن يكون أول مدرب يحصد أهم ثلاث دوريات في العالم (البريمييرليغ مع تشيلسي، والكالتشو مع إنتر ميلان، والليغا مع ريال مدريد)، كما يخطط لتحقيق انجاز غير مسبوق بالتتويج بدوري الأبطال مع ثلاث فرق مختلفة، بعد أن نال الكأس ذات الأذنين الطويلتين مع بورتو البرتغالي وإنتر الإيطالي.
من أحمد مصطفى

كاتب المقال Unknown

حول كاتب المقال : قريبا
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

دع تعليقك