» » » مواعيـــــــــــد قد تهمكم .



على ضوء انطلاق الموسم التربوي والثقافي والرياضي الجديد 2012/2013وبمناسبة عيد الاضحى المبارك تنظم حركة الطفولة الشعبية فرع أسا الزاك بتنسيق مع حركة شباب أسا للإصلاح والتنمية، تحت شعار "الشباب والعمل الجمعوي من اجل ترسيخ القيم." المنتدى الإقليمي الأول للشباب بموازاة مع دوري الطلبة في كرة القدم المصغرة دورة الطالب المرحوم حمادي هباد. و دلك وفق برنامج موازي من تاريخ 22 اكتوبر2012 الى 30 نونبر2012.
يهدف هذا النشاط الإشعاعي إلى خلق جسور التواصل بين مكونات الشباب المحلي للمشاركة في مجموعة من الأنشطة الفكرية التكوينية و اللقاءات الرياضية والأوراش البيئية والمقاهي الادبية والتي سيأطرها أساتذة باحتين و اكاديميين وفعاليات جمعوية   لتمكين الشباب وتقوية قدراتهم في مجالات ترتبط بانشغالاتهم اليومية وتعزز دور هم في المجتمع المحلي. 
 

تنهي الكتابة الاقليمية لحزب العدالة والتنمية باسا الزاك الى علم عموم الاعضاء العاملين انه تقرر عقد المؤتمر الاقليمي الرابع يومه الاحد 21 اكتوبر على الساعة التاسعة صباحا بمقر الحزب. وبه الاعلام والسلام ( الجلسة الإفتتاحية مفتوحة في وجه العموم )


تعتزم المصلحة البيطرية بتنسيق مع المجلس العلمي بتقديم عرض بدار الشباب بمناسبة عيد الاضحى يوم السبت على الساعة الرابعة ونصف.




كاتب المقال Unknown

حول كاتب المقال : قريبا
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

دع تعليقك