» » » لمادا يكرهوننا ؟؟؟

أسا بريس :
المقال الدي وعدتكم بنشره هدا المساء و المعنون ب : " لمادا يكرهوننا ؟؟؟ " لن نجيب عليه الليلة لسبب و حيد , و هو عجزنا على الإجابة عليه في مقال واحد أو اثنان  ,,,,
العنوان كما رأيتم عبارة عن سؤال أو تساؤل . سؤال طرحه علي أستاذ كان اليوم بمدينة طاطا . هذا الأستاذ مشهود له بالجد و الإخلاص و التفاني بعمله , نشيط في المجال الرياضي و الفني و الثقافي .. أستاذ موسوعي يشهد له القريب و البعيد بالنزاهة و حب العطاء ... أستاذ لم يجره تيار السباق نحو التخلص من تدريس التلاميذ و آثار الطباشير  و اللحاق بركب تغيير الإطار و التسابق نحو المناصب الإدارية و المالية ...
سألني بمرارة لمادا يكرهوننا ؟ لم أفهم بداية من يقصد .. لكن من خلال علمي  المسبق بقضائه يوما كاملا بمدينة طاطا رفقة تلاميذه أو  من يحب تسميتهم بأبنائه فهمت أنه يقصد الأطر و المسؤولين عن تنظيم البطولة الجهوية المدرسية لكرة القدم من نيابات أخرى و هي السمارة و طاطا و كلميم و طانطان .
أخد يسرد لي مجموعة من الخروقات التي شابت البطولة حتى قبل بدايتها . و أثناء تنظيمها من قبيل عدم إخبار فريق نيابة أسا الزاك بقوانين المسابقة إلى حين قدومها للتظاهرة عكس الفرق الأخرى و تغييب ممثل عن النيابة في عملية القرعة التي فبركت حسب ما صرح لنا هذا الأستاذ مما أساء لبرمجة لقاءات فريق النيابة دون غيرها من النيابات  , بالإضافة لتغييب ممثل النيابة عن اجتماعات اللجنة التقنية  و خروقات أخرى كثيرة يراها هذا الأستاذ إستهدافا لكل ما له علاقة بأسا الزاك .. أنشطة هذا اليوم الرياضية كانت أيضا مسرحا لشغب الملاعب جرح على إثرها خمسة لاعبين من نيابة أسا الزاك للأسف دون غيرهم !!!  لمادا الجميع يكرهنا؟؟ يردد الأستاذ بمرارة و حسرة ..
لم يتوقف الأمر هنا و في هذه التظاهرة حسب هذا الأستاذ بل أضحت صفة عامة لكافة الأنشطة الجهوية سواء الرياضية أو الفنية . فبالأمس القريب حرم العشرات من تلاميذ المؤسسات التعليمية الممثلين لنيابة أسا الزاك من التباري بمسابقات العدو الريف بطانطان بدعوى عدم استكمال الوثائق الإدارية !!  و قبلها تم إقصاء الفرق الموسيقية الممثلة دائما للنيابة الإقليمية بمجموعة من المسابقات الجهوية بشكل يدعوا للاستنكار و الاستغراب رغم تفوقها على نظيراتها من النيابات الأخرى بشهادة مجموعة من الخبراء المواكبين لهذه الأنشطة و أصبحت المسابقات الموسيقية و الفنية من نصيب النيابات المستضيفة .  
إحدى الصفحات الفيسبوكية المحلية بطاطا تستهزأ و تفتخر بضرب لاعبي أسا الزاك

في ختام جلستي القصيرة مع هذا الأستاذ زودني بمجموعة من الوثائق و طلب مني نشرها و نشر كل ما قاله لي و على مسؤوليته .







كاتب المقال Unknown

حول كاتب المقال : قريبا
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

1 تعليقات:

  1. لاننا ببساطة من اسا الزاك التي طالما روعتهم و حرمتهم النوم انا مسؤول عن كل كلمة قلتها لك بالامس مع الوثائق و الادلة و انا مستعد لبذل المزيد من اجل الرقي بنيابتنا في جميع الميادين و لي الشرف في ذلك.

    ردحذف