» » البطولة النسوية تنطلق على إيقاع الشغب : تعادل إتحاد أسا الزاك



 انتهت مباراة الوداد البيضاوي وضيفه النادي البلدي للعيون على إيقاع أحداث شغب نتيجة للاحتجاج على الهزيمة التي تلقاها ممثل العيون.
 وعلمت «المساء» من مصادر عاينت أحداث الشغب أن إحدى مسؤولات فريق العيون دخلت في مشادة كلامية مع مدرب ق الوداد تطورت بشكل انخرطت فيه باقي اللاعبات في أحداث الشغب
التي تلت المباراة التي انتصر فيها الوداد البيضاوي بثلاثة أهداف مقابل واحد والتي تحول معها ملعب بنجلون إلى حلبة ملاكمة.
  وتجرّعت لاعبات لبؤات برشيد مرارة هزيمة قاسية على يد نجاح سوس، الذي اكتسح مرمى الحريزيات بستة أهداف دون رد، عكست المشاكل الحقيقة التي يعيشها ممثل برشيد على مستوى التشكيلة البشرية التي شهدت هجرة جماعية لأفضل لاعباته.
 وكلفت هذه الهزيمة فريق برشيد التمركز في أسفل الترتيب برصيدٍ خالٍ من النقاط، في الوقت الذي اعتلى نجاح سوس صدارة شطر الجنوب.
وكانت الجولة الأولى فألَ خير على النسيم الرياضي، أيضا، والذي كسب أولى مبارياته هذا الموسم بهدفين مقابل واحد أمام أولمبيك خريبكة، وهي المباراة التي احتج على برمجتها فريق النسيم بعد إجرائها يوم السبت في الحادية عشرة صباحا.
 وكان التعادل السلبي عنوانَ المباراة التي جمعت اتحاد أسا الزاك بأمجاد تارودانت، اللذين اقتسما نقاط أولى مباريات الجولة الأولى وتموضعا على التوالي في ترتيب شطر الجنوب، إذ احتل أمجاد تارودانت الرتبة الخامسة متبوعا بأتحاد أسا الزاك.
أما نهضة طانطان فإنه يعيش هذا الموسم انطلاقة متعثرة بعد تلقيه هزيمة مفاجأة على يد وداد آسفي الذي مكنه فوزه الصغير بهدف واحد من احتلال الصف الرابع.
وفي واحدة من المفاجآت، قدّم الرجاء البيضاوي اعتذارا في أولى مبارياته على مستوى شطر الشمال أمام الجمعية السلاوية لأسباب عزتها مصادر «المساء» لعدم توفر وسيلة نقل تؤمن رحتلهم إلى  سلا، كما أشّر الجيش الملكي على بداية جيدة أمام أولمبيك مكناس، بعد فوزه بهدفين مقابل هدف وحيد.
وكعادته، استهل شباب أطلس خنيفرة الموسم بانتصار مستحَقّ أمام جمعية تمارة، الذي يخوض أولى مبارياتها بعد العودة إلى القسم الأول من الدوري النسوي.
 ويتصدر ممثل خنيفرة  بعد فوزه ريادة الشطر  في حين حل الجمعية السلاوية ثانيا بعد اعتذار الرجاء و الجيش ثالثا بعد فوزه الأول.
وتعادل أطلس الفقيه بنصالح، الذي يخوض موسمه الأول في شطر الشمال، مع بلدية المحمدية، ليتقاسما معاً نقاط المواجهة، كما استطاع الفداء البيضاوي أن يقتنص تعادلا ثمينا من مواجهته مع رجاء عين حرودة.

كاتب المقال Unknown

حول كاتب المقال : قريبا
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

دع تعليقك